تغطية إخبارية، خبر

الحدود من المستقبل القريب: سوريا تقرّ بسيادة روسيا على المحافظات الأوكرانية الجديدة وعلى العالم وعلى الكون إن أرادت

باسل خضروف - مراسل الحدود لشؤون الامتطاء

Loading...
صورة الحدود من المستقبل القريب: سوريا تقرّ بسيادة روسيا على المحافظات الأوكرانية الجديدة وعلى العالم وعلى الكون إن أرادت

كشفت عرّافة الحدود بلقيس شبارط التي كُشف عنها الحجاب لترى تصريحات وقرارات القادة الثابتين على مواقفهم أمام عجلة الزمن والتطور والاقتصاد والسياسة، كشفت أن الجمهورية العربية السورية كانت أول دولةٍ تعترف بسيادة روسيا على محافظات لوغانسك ودونيتسك وزابوريجيا وخيرسون الأوكرانية -سابقاً- قبل أن تعترف روسيا نفسها بذلك.

وأكد مدير المحافظة الروسية رقم ٤٧ بشار الأسد أن عصر القطب الأوحد الذي يسيطر على العالم ولّى، إذ يجب أن تسود روسيا على أوكرانيا وأوروبا وكل شيء؛ ففي البدء كانت روسيا، هي المبتدى وسدرة المنتهى، بيدها كل شيء، وإن شفاعتها في مجلس الأمن لتُرتجى. بيدها الأمر كله لتجعل العالم قريةً صغيرةً تحكي لغة الحب الروسية التي يفهمها الجميع تحت ظل القائد الخالد فلاديمير بوتين؛ الذي سيأمَن الكون تحت سيطرته من المؤامرات الكونية. 

وجاء في بيانٍ صدر عن مكتب العلاقات الخارجية للمحافظة "تجسيداً للإرادة الروسية المشتركة والرغبة في إقامة علاقاتٍ وتوطيدها في كل المجالات اللوجستية، يشرفنا ويسرنا الاعتراف بالحق الكامل لمحافظات لوغانسك الشعبية ودونيتسك الشعبية وزابوريجيا وإقليم خيرسون في تحديد مصيرهم تحت القيادة الروسية أو رماداً تحت صواريخها".

وذكر البيان عقد اتفاقيات تعاون مع المحافظات الأربع الجديدة للتعزيز العلاقات بما يضمن انخراطها في فسيفساء الاتحاد البوتيني، وذلك من خلال إرسال بعثةٍ من ميناء طرطوس إلى ميناء ماريوبول لإجراء دورةٍ تدريبية حول تسيير أموره وفق الأوامر الروسية، فضلاً عن صفقة لتبادل الحبوب، تستورد سوريا بموجبها القمح والذرة المسروقين وتصدّر الكبتاغون".

شعورك تجاه المقال؟